languageFrançais

مهرجان البحر الأبيض المتوسط بحلق الوادي: السهرات بالملعب البلدي بالكرم

تحدث الحبيب المنصوري مدير مهرجان البحر الأبيض المتوسط بحلق الوادي في برنامج ''كورنيش'' اليوم الجمعة 16 أوت 2024 عن الدورة 49 للمهرجان الذي ينطلق من 18 أوت إلى 31 أوت.

وأكد الحبيب المنصوري أن المهرجان مشروع ثقافي متكامل وتبنى خطا تحريريا تم اتباعه منذ سنوات، قائلا إن إدارة المهرجان بلغت الهدف الذي عملت على تحقيقه.

وكشف بالمناسبة أن هذه الدورة سيحتضنها ولأول مرة الملعب البلدي بالكرم صلامبو وذلك بعد التشاور مع السلط المعنية، قائلا إن الفضاء يتسع لأكبر عدد من الجمهور، وأن جميع الظروف ستتغير استراتيجيا ولوجيستيا حتى تتلاءم مع هذا الفضاء الجديد.

وتابع في هذا ''حريصون على تخصيص نصيب الأسد للمسرح كما جرت العادة في كل دورة من المهرجان.. فالجمهور تعوّد على هذه العروض.. وسيحيي سهرة الافتتاح زياد غرسة، كما سيكون الجمهور على موعد مع سهرات لنوردو ومرتضى الفتيتي وأروى بن إسماعيل، كذلك وجيهة جندوبي ولمين النهدي، وكريم الغربي إضافة إلى سهرة الإنشاد الصوفي، وسهرة الاختتام ستكون مع فنان العالم بلطي..'' 

ولم يخف الحبيب المنصوري وجود إشكال مادي، قائلا إن إدارة المهرجان تلقت 30 ألف دينار من مؤسسة التظاهرات، و25 ألف دينار من المندوبية.